تشير الدراسات إلى أن أكثر من ستة وستين بالمائة من قرارات التسوق يتم اتخاذها في المتجر وأن ثلاثة وخمسين بالمائة من القرارات يتم اتخاذها بشكل عفوي. لذلك من الضروري استهداف العميل عند نقطة الشراء. لذا فإن عرض نقاط البيع الرقمية يجذب انتباه المشترين المندفعين ويجعلهم يشترون أشياء ليست في قائمتهم.
يستخدم خبراء التصميم في Molecules معرفتهم وخيالهم وإبداعهم لتقديم أفضل حلول تصميم نقطة الشراء الممكنة للعلامات التجارية وتجار التجزئة في كل بيئة بيع بالتجزئة. يمكن أن تتضمن تصميماتنا جميع المواد والركائز التي تناسب البيئة. يمكن أن تكون هذه التصاميم قائمة بذاتها أو يمكن تصميمها لتناسب الحلول الحالية. يتم تسليمها في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. لقد قمنا بإنشاء حلول مبتكرة لنقاط الشراء للعلامات التجارية وتجار التجزئة، مما أدى إلى إضفاء الحيوية على المفاهيم الإبداعية.



