تستهدف شاشة عرض نقاط البيع المموجة العملاء عندما يكونون موجودين بالفعل في المتجر ومستعدين لإجراء عملية شراء. فهو يلفت الانتباه إلى علامات تجارية معينة أو عروض خاصة أو يعرض منتجًا معينًا. لذا فإن أداة التسويق هذه لها تأثير كبير نظرًا لوقوعها في منطقة صنع القرار الحاسمة حيث يتخذ المستهلك القرار بشأن المنتج.
لقد أصبح الآن مصطلحًا عامًا يشمل وحدات العرض، والشاشات التفاعلية، وموزعات الأدب، وشاشات العرض على المنضدة، والحوامل الأرضية، واللافتات، وحاملات الملصقات، وحاملات اللافتات وما إلى ذلك على المستوى الجزئي. تعد نقطة الشراء جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية التسويق المستخدمة لاستكمال الأشكال الرئيسية للإعلان. فهو يساعد على تسليط الضوء على منتجك بين عشرات المنتجات المماثلة وكذلك تقديم منتج جديد من خلال منحه عرضًا خاصًا.




العملاء
%
منتجات عالية الجودة
%